عالم تطبيقات الألعاب-أفضل تطبيقات ألعاب الرياضة والحركة والسباقات في 2016

FIFA 16 Ultimate Team

تطبيق لعبة فيفا 2016 على الهواتف الذكية نضعه في القائمة بالنظر لقيمة وشعبية اللعبة الجديدة التي عودتنا على الآداء الباهر. وكبقية تطبيقات شركة ea sports لا يمكن أن تواصل اللعبة دون عروض الشراء وهذا منطقي إذ لا يمكن الحصول على لعبة بهذا الحجم بدون مقابل.

PES Club Manager

قامت شركة كونامي هذه المرة بنشر عدة تطبيقات حسب طور اللعبة من بينها PES Club Manager الذي يمكنك من إدارة فريق كرة قدم والوصول به إلى القمة مع إمكانية مشاهدة المباريات بثلاثة أبعاد.

FIE Swordplay

تطبيق رسمي أطلقته الجامعة الدولية للمبارزة على هامش الألعاب الأولمبية. مسابقات تنافسية من أجل أن تصبح بطلا في المبارزة. لعبة ممتعة وناجحة.

8 Ball Pool

لعبة ball pool 8 التي تتصدر تطبيقات ألعاب البلياردو. يمكن اللعب اونلاين حيث توجد مسابقات كبيرة ب8 لاعبين.

Real Racing 3

unnamedهذه اللعبة تعتبر من الأشهر في مجال سياقة السيارات. إذا كنت شغوفا بالسباقات فهذه اللعبة مقنعة جدا حيث ستجد بها حلبات سباق واقعية مرخصة وبدرجة محاكاة عالية للواقع. توجد سيارات أنيقة ويمكن اللعب اون لاين مع منافسين حقيقيين.

CSR Racing 2

النسخة الثانية من لعبة CSR جائت بجرافيكس مذهل. الهدف من اللعبة ليس مجرد القيادة بل مجاراة السرعة وتعديل وتطوير سيارتك لتكون السائق الأسرع.

Traffic Rider

لعبة سباقات الدراجات النارية التي تسعى إلى الوصول للسرعة القصوى والحصول على أعلى المستويات ، فهي لعبة تستحق التجربة.

Crazy Taxi City Rush

لعبة كلاسيكية ظهرت في 1999 على أجهزة الألعاب. في اللعبة ستتقمص دور سائق تاكسي بحيث ستكون مطالبا بالقيام بأكثر عدد ممكن من التوصيلات. اللعبة مجانية وتحتوي على إشهارات عديدة داخل وهذا ما قد يزعج البعض.

Asphalt 8 : Airborne

آخر إصدار سلسلة ألعاب Asphalt يعتبر مرجع بالنسبة لألعاب السباقات وقد قدم محتوى ثري ودرجة تحكم ممتعة في اللعبة. الجديد في هذه النسخة وجود محفزات للقفز والقيام بحركات بهلوانية بالسيارة. عدة سيارات مشهورة يمكنك قيادتها كالفراري مثلا في حلبات مذهلة يمكنك اكتشافها.

Trial Xtreme 4

صدرت ضمن سلسلة ألعاب سباقات الموتوكروس وهي من أشهر ألعاب الدراجات النارية. هذا الإصدار تضمن تحسينات في الجرافيك وزمن اللعبة. لمن هو مولع بالدراجات النارية هذه اللعبة لك.